رأي

بتحرز البطولة انو نخسر فادي ؟؟؟

فادي الخطيب مالئ الدنيا و شاغل الناس ان لعب و ان لم يلعب . نعم عندما يكون اللاعب بحجم فادي الخطيب لا يمكن ان يكون القرار متروك لشخص واحد بل لان فادي الخطيب هو كنز وطني لا يمكن القرار الا ان يكون لصالح الوطن .

عادة ما تتم مراعاة الاصابة الخطرة و مدى تأثيرها على مسيرة اللاعب فكيف اذ كنا نتكلم عن اصابتين واحدة قد توقف مسيرة فادي الاحترافية وهنا نتكلم عن اصابة الرابط الصليبي و الثانية قد توقف مسيرة حياة فادي الطبيعية و هنا نتكلم عن الارتجاج الدماغي .

نعم القصة مش هينة و مش لعبة مع مدى تعلقنا بكرة السلة فالدنيا فيها أمور أهم من الفوز ببطولة لبنان الدنيا فيها حياة و حياة كما نتمنى ان نعيشها بكامل صحتنا ووعينا .

فادي الخطيب لم يناور باصابته فالاصابة حصلت عندما كان يقود فريقه بالنهائي و لم تحصل خارج ارض الملعب ، فادي تعالى على الاصابة الاولى و عاد لقيادة فريقه و اصيب ثاني مرة و فقد الذاكرة و عاد و سجل و ابى ان يترك الملعب لكي لا يقول أحد انه خذل من قبل القائد.

نعم فادي ما هرب فادي واجه لكن هنالك حدود حتى لبطل بحجم التايغر و القرار بان يلعب او لا يلعب لن يأخذه فادي تحت ضغط ايا كان بل يؤخذ قرار لعب فادي الاطباء أخذين بعين الاعتبار مصلحة فادي و عائلة فادي و منتخب لبنان اي عائلته الاكبر.

فادي الخطيب أقولها بالفم الملأن أمام الجميع وقد قلتها لك شخصيا عندما تكلمنا بعد الاصابة : ممنوع تلعب تحت أي ضغوط كانت و ممنوع تلعب اذ كان هنالك ولو اشارة واحدة سلبية صحيا.

الكل بانتظار فادي و الكل لم يشبع من فادي لكن القرار يبقى للمختصين  ليعيدوا فادي حسب البروتوكولات الصحية و ليس حسب اي أجندا أخرى .

فادي كنز وطني ممنوع التصرف به مثل الذهب بالمصرف المركزي هو ضمانة لا تفرطوا به.