رئيسية رياضة محلية كرة سلة

نوادي كرة السلة في الدرجة الثانية تؤكد دعمها للاتحاد ورئيسه

صدر عن اندية انترانيك(بيروت)،تبنين،انترانيك(سن الفيل)،البرج عينطورة،احياء الرياضة،الشبيبة مزيارة،اللويزة،الاتحاد ميروبا،قنوبين،المركزية،المطيلب وجوبيتر في الدرجة الثانية لكرة السلة البيان التالي:

توقفت أندية الدرجة الثانية لكرة السلة عند الحملة المبرّمجة التي يتعرّض لها إتحاد اللعبة رئيساً وأعضاء، في وقت نحن جميعاً في أمسّ الحاجة الى التكاتف والتعاون لما فيه مصلحة اللعبة على مختلف الأصعدة.

وإعتبرت أندية الدرجة الثانية أن ما بدر عن بعضهم في هذا الإطار هو الظلم بعينه وغير مبرر البتة، وبعيد من أي مسؤولية يجب التحلّي بها، خصوصاً أن الأزمة الاقتصادية والمالية الخانقة وتبعاتها المعيشية تطال الجميع، ومن يجد أن غيره في منأى منها ومطالب بأمور غير واقعية ومنطقية، هو ذرّ للرماد في العيون.

إن أندية الدرجة الثانية لم تتخلَّ يوماً عن واجباتها كما أن إتحاد كرة السلة لم يتخلَّ عن واجباته، والجميع في مركب واحد يسعى إلى إيجاد أفضل السبل المؤدّية إلى إستئناف النشاط بأقل خسائر ممكنة، لأنه ليس المهم المكابرة واطلاق الشعارات والتصاريح العنترية بل المهم إعتماد صيغة مناسبة للاستمرار والصمود في إنتظار الخروج من الأزمة وفق أسس صحيحة وبعيداً من أي تدخلات او تأثيرات سياسية وغيرها خارجة عن إطار عائلة كرة السلة، وإتحاد اللعبة بقيادته الحالية الساهرة على مصلحة اللعبة مدرك تماماً لهذه التحديات ويعيش المعاناة عينها.

من هنا التأكيد أن التعرّض لأي من أعضاء اللجنة الإدارية للإتحاد هو تعرّض للعبة بأسرها. لذا، نهيب بالجميع أن يكون على قدر الأمانة ويتصرّف بتجرّد وشفافية.