رئيسية رياضة محلية كرة القدم - الدرجة الأولى

بيان صادر عن نادي الأنصار الرياضي

بيروت في 12 آذار 2020

عقدت الهيئة الإدارية لنادي الأنصار الرياضي اجتماعها الأسبوعي برئاسة نائب الرئيس شفيق طاهر وبحضور غالبية الأعضاء وذلك في مقر النادي في الطريق الجديدة وصدر عنها البيان التالي :

أولاً: تقدر الهيئة الإدارية عاليا التضحيات الضخمة التي قدمها السيد رئيس النادي نبيل بدر ، بدءا من غياب داعم رئيسي على مدار السنين السابقة، استجدت عليها مؤخرا التحديات الإقتصادية في لبنان، ومما زاد الأمور صعوبة تفشي فيروس كورونا المستجد الأمر الذي تسبب بخسائر ضخمة في الإقتصاديات العالمية الأمر الذي انعكس على السيد الرئيس، الا انه بالرغم من كل ذلك قام بتسديد كافة مستحقات اللاعبين حتى تاريخه.

ثانياً: توقفت الهيئة الإدارية عند الإستقالة التي وضعها السيد الرئيس على طاولة مجلس الإدارة وتمنت عليه مجتمعة اعادة النظر بقراره هذا .

ثالثاً: قررت الهيئة الإدارية إنهاء عقود اللاعبين الأجانب والمباشرة في إجراءات سفرهم الى بلدانهم وشكرتهم على الجهود التي بذلوها طوال فترة وجودهم في نادي الانصار .

رابعاً: قررت الهيئة الإدارية الإجتماع باللاعبين اللبنانيين وإبلاغهم بالإجراءات الجديدة التي ستتخذها الإدارة تباعا وصولا الى تخفيض الميزانية العامة مع ما يتناسب والوضع المستجد.

خامساً:إتخذت الإدارة قرارا باستمرار التوقف عن التمارين تماشيا مع الإجراءات الإحترازية التي تتخذها الدولة اللبنانية للحد من إنتشار فيروس كورونا المستجد.

سادساً: تدعو إدارة النادي جماهير الأنصار كافة الى الإلتفاف حول النادي في هذه الظروف على أمل أن تعود كرة القدم اللبناني الى الحياة مجددا في القريب العاجل وأن يزول خطر فيروس كورونا قريبا.